المدونة

مكتب ترجمة معتمد المعادي

 مكتب ترجمة معتمد المعادي

 

إن الحصول على أعمال ترجمة سواء كانت إلى مستندات أو إلى وثائق وغيرها لابد أن يتم هذا من خلال الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد المعادي المتخصص والذي يمتلك خبرة طويلة في مجال الترجمة، ولديه فريق عمل مؤهل جيدًا على العمل في أي وقت وتحت أي ضغط مما يضمن لك أن تحصل على أفضل خدمات الترجمة في وقت قياسي.

مكتب ترجمة معتمد المعادي

بجانب أننا نضمن لك إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن وبكفاءة عالية إلا أننا نحرص على أن نقوم بذلك في سرية تامة، وذلك يعود إلى أن الكثير من الهيئات الحكومية والسفارات وغيرها من الأماكن تقوم بترجمة الكثير من الأوراق والقوانين والتي تكون في حاجة إلى سرية.

حيث أن الشركة تسعى إلى ترجمة الأوراق بالطريقة التي ترغب بها وفي نفس الوقت تسعى إلى بناء علاقة قوية مع جميع المؤسسات، وهذا يظهر في أنها تعمل على إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن وفي المقابل التكلفة أرخص من أي مكان آخر.

يحرص مكتب ترجمة معتمد المعادي على تنفيذ أعمال الترجمة على مستوى عالي ويمكنه التعامل مع مختلف أنواع الترجمة إلى جميع اللغات ومع اختلاف المجال الذي سوف يتم الترجمة به تأكد من أنك سوف تحصل على أفضل أنواع الترجمة على الإطلاق.

أنواع الترجمة المختلفة

يعمل مكتب ترجمة معتمد المعادي على أن يقدم لكم جميع أنواع الترجمة المختلفة، حيث أن له خبرة طويلة في هذا المجال وفريق العمل هو عبارة عن فريق معتمد في تقديم خدمات الترجمة بشكل مستمر، ومن ضمن أنواع الترجمة التي يقدمها ما يلي:

  • الترجمة الطبية: في هذا النوع من الترجمة يتم الاعتماد على متخصصين في هذا المجال ولديهم خبرة كبيرة في ترجمة هذا النوع من المقالات.
  • الترجمة الشفوية: تعتبر وسيلة لتسهيل الاجتماعات سواء كانت رسمية أو غير رسمية والشركة لها خبرة طويلة في هذا المجال وفريق عمل متخصص في ذلك.
  • تعريب الموقع: تمتلك الإمكانية لتقوم بجميع أنواع الترجمة وبجانب ذلك فإنها تحرص على تعريب المواثيق أيضًا فيمكنها الترجمة من وإلى جميع اللغات ويمكن تعريبها في نفس الوقت.
  • التحرير والتدقيق: بجانب أنها تقوم بالترجمة إلا أنها تعمل على التحرير والدقيق على مستوى عالي من الدقة، ويتم التركيز على أي أخطاء يمكن أن توجد في المقال سواء كانت لغوية أو إملائية أو نحوية ومع اختلاف اللغة التي يكتب تدقيقه.
  • الترجمة التجارية: يتم ترجمة جميع التقارير التجارية في مختلف المجالات.
  • الترجمة الهندسية: يوجد لدينا مجموعة من المتخصصين لديهم الإمكانية على ترجمة هذا النوع من المقالات بالطريقة الملائمة.
  • الترجمة التقنية: يتم تنفيذ الترجمة التقنية على مستوى عالي فإن المتخصصين في ذلك لديهم معرفة بجميع المصطلحات التقنية وبناء على ذلك سوف يتم ترجمتها على مستوى عالي.
  • الترجمة القانونية: إن هذا النوع من الترجمة يوجد به الكثير من المصطلحات حتى يتم ترجمة المستندات القانونية والتي يتم ترجمتها في أسرع وقت للترجمة.
  • ترجمة براءات الاختراع: هذا النوع من الترجمة يوجد بها الكثير من المجالات المختلفة، ويتم الاعتماد على فريق متخصص وذا خبرة في ترجمة هذا النوع للحصول عليه على أعلى مستوى.

اقرأ ايضًا: مكتب ترجمة معتمد وسط البلد

معايير مكتب ترجمة معتمد المعادي

يحرص مكتب ترجمة معتمد المعادي على أن يضع العديد من المعايير حتى تكون وسيلة لأن يتم الترجمة بالطريقة الملائمة؛ ولهذا السبب فإنها تحرص على أن يكون فريق المترجمين الخاص به لديه العديد من المهارات المختلفة، ومن ضمن هذه المعايير ما يلي:

  • أن يكون لديه قدرة على فهم جميع المصطلحات والكلمات وكذلك العبارات حتى يتم الترجمة بشكل أحترافي.
  • يكون لديه معرفة بالقواعد النحوية التي سوف يتم الترجمة منها وإليها.
  • والتي تعتبر وسيلة للابتعاد عن الترجمة الحرفية والترجمة بالشكل الملائم وبدقة.
  • أن يكون لديه معرفة بمختلف التشبيهات وكذلك الصور في اللغة التي تقوم الترجمة بها وأيضًا معرفة نفس الشيء في اللغة التي سوف تقوم بالترجمة إليها.
  • نقل المعاني بتفنن وذلك من خلال إظهار مختلف مظاهر الجمال.
  • أن يتم استخدام ألفاظ وعبارات مناسبة.
  • لا يتم ضم أي شيء إلى الشركة إلا إذا كان لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في أي مكان آخر مما يضمن لك أن تتم الترجمة بدقة.

إن جميع هذه المعايير التي يضعها مكتب ترجمة معتمد al maadi تعتبر وسيلة لأن يتم الترجمة بدقة شديدة.

اسرع مكاتب ترجمه معتمده بالمعادي

يوجد العديد من المكاتب المختلفة التي تجعل العميل يشعر بالحيرة عند التواصل على أي واحدة من هذه المكاتب؛ لهذا السبب فإنه من الأفضل أن تتواصل على مكتب ترجمة معتمد المعادي وذلك لأنه يركز على أن يقدم أفضل الترجمة بدقة شديدة.

بجانب ذلك فإن فريق الترجمة لديه الإمكانية على العمل في ضغط وفي أي وقت مما يضمن لك أن يتم الترجمة في وقت قياسي، حتى وإن كان ما ترغب في ترجمته شيء كبير فإنه سوف يضمن لك الإنجاز، وبناء على ذلك فإنك سوف تحصل على أفضل ترجمة في وقت قياسي.

بالنسبة إلى السعر فإنه لن يكلف الكثير أي يوجد أساسيات يتم تحديد السعر بناء عليها، مثل أن يتم تحديد السعر بناء على كمية الأوراق التي سوف يتم ترجمته المجال الذي سوف يتم الترجمه به، وفي النهاية بناء على اللغة التي سوف يتم الترجمة إليها فإن بعض اللون يكون من النادر العثور على مترجم بها إلا أننا نقدم لكم، وهذا ما تجده لدى مكتب ترجمة معتمد المعادي فإنه يضمن لك أن تحصل على الأفضل دائمًا.

الترجمة المعتمدة

إن هذا النوع من الترجمة يتم إلى الوثائق وإلى الملفات والتي تتم بواسطة جهة ممنوحة وذلك بالاعتماد على جهة مقدم إليها وسوف تجد أن ما سوف يتم ترجمته سوف يكون عبارة عن صورة طبق الأصل من الترجمة مع اختلاف اللغة.

الترجمة المتخصصة

كذلك فإن مكتب ترجمة معتمد المعادي يعمل على تقديم الترجمة المتخصصة، حيث أن موضوعات الترجمة في كثير من الأحيان تداخل مع بعضها البعض أي أن به العديد من المجالات المختلفة، وهذا يكون في حاجة إلى أشخاص لديهم معرفة جيدة بجميع هذه التخصصات وجميع المصطلحات التي توجد بها كوسيلة لأن يتم الترجمة بالطريقة الصحيحة، ويشرف أستاذ من الأساتذة المتخصصة على أحد هذه المواضيع مما يضمن لك أن نقوم بالترجمة بالطريقة الصحيحة، ونحرص على أن يكون الغرض من الترجمة هي وسيلة تعمل على نقل الفكرة بناء على الأسلوب الذي يتبعه الكاتب وبناء على ثقافته.

إن مكتب ترجمة معتمد المعادي يعتبر هو الأفضل على الإطلاق حيث أن لديه الإمكانية على أن يقوم بالترجمة في جميع التخصصات وتأكد من أن الترجمة سوف تكون دقيقة، وتتم في أسرع وقت حيث أنه يسعى إلى إرضاء العملاء الكرام؛ لهذا السبب فإنه تمكن أن يصبح أهل ثقة بين جميع من سبق له التعامل معهم من مكاتب الترجمة.

 

راسلنا