المدونة

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

 

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول من الأمور التي تؤرق الكثير من الأشخاص الباحثين عن أفضل المكاتب المعتمدة التي توفر ترجمة الكثير من النصوص والتي يتم الأخذ بها في المصالح الحكومية والمصالح الخاصة المختلفة.

وفي السطور أدناه نسلط معكم الضوء على مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول بالإضافة إلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها وكذلك النصوص التي يقوم بترجمتها بين لغات العالم المختلفة.

 

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

البداية مع مؤسسة روزيتا أفضل المؤسسات الخاصة بالترجمة المختصة والتي تم اعتمادها كعضو في الجمعية الأمريكية للمترجمين بالإضافة إلى حصولها على رخصة خاصة تسمح لها بأداء مهام ممارسة ترجمة جميع الأعمال والموضوعات من الفيدرالية الدولية للمترجمين.

حصلت روزيتا على اعتماد رسمي آخر هذه المرة من الجمعية المصرية للمترجمين كما حصلت مكاتبها مثل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول على التراخيص الخاصة بمزاولة الترجمة في جمهورية مصر العربية من وزارة التضامن الإجتماعي.

يُقدم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول الذي يعمل تحت ولاية مؤسسة روزيتا على تقديم خدمات الترجمة المختلفة فيما يخص الوثائق وكذلك المستندات والشهادات المختلفة والسبب في ذلك اعتمادها من جانب الوزارات والحكومات المختلفة.

ومن الجهات التي قامت باعتماد مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول مكاتب الوزارات وكذلك مكاتب العدل مع سفارات الدول المختلفة والهيئات الرسمية والمكاتب الحكومية والجامعات داخل جمهورية مصر العربية وكذلك خارجها.

 

مميزات مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

يتعبر من أفضل مكاتب ترجمة قانونية بالتجمع الاول وتقوم المؤسسة روزيتا على المميزات التالية :-

يقوم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول بترجمة جميع أشكال الوثائق بالإضافة إلى النصوص المختلفة إلى جميع لغات العالم بغض النظر عن اللغة المراد الترجمة إليها بفضل الخبراء والأساتذة الذين يتوفر عليهم.

يقوم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول بترجمة النصوص متوفراً على أكثر من 1800 مترجم محترف في جميع دول العالم مثل كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وكندا.

يتميز فريق الترجمة الموجود في مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول بأعلى درجات من المعرفة وكذلك الدقة مع امتيازهم والاحترافية الكبيرة التي يتوفرون عليها فيما يخص الترجمة.

تم إنتقاء المترجمين بكفاءة كبير عن طريق خضوع المتقدمين لفحص شامل بالإضافة إلى وجود بعض المعايير الخاصة بالقبول يتم وضعها بواسطة أكبر الأساتذة والخبراء في الترجمة.

يُراعي مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول الأسعار مقارنة بالجودة التي يتم تقديمها لكافة شرائح الشركات وكذلك العملاء المختلفين مع ضمان السرية الكبيرة والمهنية في العمل.

يُمكن للأشخاص والشركات وكذلك المؤسسات إرسال المؤلفات أو الميزانيات الخاصة بكل مؤسسة على حدة والتأكد من أن تلك الأمور سرية للغاية سيتم ترجمتها بعيد عن أعين وأنظار من هم خارج المؤسسة.

لا يقتصر عمل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول على نوع معين من الترجمات بل يتم ترجمة الكثير من التخصصات والمجالات مثل المجالات الطبية والقانونية بالإضافة إلى المجالات الهندسية والمجالات التقنية وعلوم التسويق وغيرها.

عقب الانتهاء من ترجمة النصوص المختلفة يتم فحصها بصورة دقيقة بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء اللغوية أو النحوية " إن وجدت " وذلك من أجل خروج النصوص بالصورة المُثلى.

النصوص التي يتم ترجمتها بواسطة مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

اقرأ ايضًا: ترجمة نصوص علمية من الفرنسية إلى العربية

 

يتم ترجمة الوثائق والمستندات المختلفة كالآتي :-

ترجمة شهادات الميلاد الخاصة بالمواليد الجدد أو شهادات الميلاد التي تم إصدارها مؤقتاً مع ترجمة عقود الزواج والتي يتزوج فيها المصريين من جنسيات أجنبية أخرى وتقديمها للسفارات المختلفة.

يقوم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول بترجمة شهادات التخرج الجامعية والتي يحصل عليها الطلبة والطالبات باللغات المختلفة مع ترجمة شهادات الخبرة وكذلك بيان الدرجات وشهادة الثانوية بمختلف أنواعها.

من النصوص الأخرى التي يتم ترجمتها بواسطة مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول ترجمة الحسابات البنكية وكذلك العقود القانونية وشهادات الاستثمار التي يتم إيداع المبالغ النقدية بداخلها والبطاقات بمختلف أنواعها بين الإستيراد والتصدير.

يتم ترجمة شهادات الوفاة بصورة معتمدة مع ترجمة عقود الطلاق والتوكيلات التجارية والسجل الضريبي لبعض الشركات والمصانع وأخيراً بيانات المعاش والإيصالات وكذلك الخطابات المختلفة.

اللغات التي يتم ترجمتها بواسطة مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

  • الترجمة الانجليزية
  • الترجمة الفرنسية
  • مكتب ترجمة الماني معتمد
  • الترجمة الإيطالية
  • الترجمة الصينية
  • الترجمة الاسبانية
  • الترجمة الروسية
  • الترجمة التركية
  • الترجمة الهولندية
  • الترجمة البرتغالية
  • الترجمة الكورية
  • الترجمة اليابانية

اقرأ ايضًا: مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

 

خدمات الترجمة مكتب ترجمة معتمد وزارة العدل التجمع الأول

هناك أنواع خدمات مختلفة يقدمها مكتب روزيتا للترجمة  ومنها الآتي:

خدمة الترجمة الفورية

يٌقدم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول خدمة الترجمة الفورية والتي يتعدد نوعها على النحو التالي :-

خدمة ترجمة الهاتف

وهي التي يُطلق عليها أيضاً الترجمة التي تتم عن بُعد وفيها تجري الترجمة عبر أي وسيلة من وسائل الاتصال المختلفة مثل الترجمة عن طريق الهاتف أو الترجمة عن طريق الإنترنت أو الترجمة التي تتم عن طريق الفيديو لعدم وجود المُترجم في نفس المكان الذي يتواجد فيه المتحدث.

الترجمة التربوية

تعني الترجمة التربوية التي يتم توجيهها إلى صفوف الطلاب وانتشرت بين المترجمين بسرعة كبيرة وخاصةً مترجمي لغة الإشارة ويتم فيها ترجمة النصوص للذين ليس لديهم القدرة على فهم لغة التعليم التي تُستخدم حالياً.

الترجمة الطبية

تتضمن تلك الترجمة الحصول على الاستشارات الروتينية للأطباء أو حالات الطوارئ الطبية وكذلك برنامج لترجمة الروشتات الخاصة بصرف الدواء والعلاج مع الاختبارات المعملية المعقدة ويُطلق عليها البعض إسم الترجمة الصحية.

الترجمة التجارية

يتم ترجمة بعض الموضوعات على مستوى التجارة في الترجمة التجارية وتتعلق بنطاق إدارة الأعمال ومن المُمكن أن تأتي على شكل ترجمة تتبعية أو ترجمة متزامنة وتعمل على خدمة الأشخاص المستثمرين ورجال الأعمال.

الترجمة القانونية

يُقصد بها ترجمة المواضيع التي تأتي على مستوى المحاكم والقضايا وتجري في المؤسسات القانونية المختلفة ومن المُمكن أن يقوم المترجم بمشاهدة الفيديوهات أو المؤتمرات التي تُبث مباشرةً ويبدأ في عملية الترجمة.

اقرأ ايضًا: نصوص قانونية مترجمة

 

خدمة التعريب في مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

يُقدم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول خدمة التعريب وهي التي تختص بتعريب البرامج وبعض المواقع الإلكترونية المختلفة مع تعريب التعليم الإلكتروني والوسائط المتعددة وكذلك تطبيقات الأجهزة المحمولة وخدمات التجارة المُتنقلة.

ويوجد بعض العملاء الدوليين الذين لا يستطيعون استخدام المُنتجات التي يتم استهدافها ويبدأون في البحث عن التعليمات التي تُسهل لهم بالتعامل مع تلك المُنتجات وتأتي المشكلة الكبرى إن كانت تلك التعليمات بلغة لا يفهمها.

لذلك يتم طرح تلك التعليمات على مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول من أجل تحويلها إلى اللغة الأصلية الخاصة بالعملاء حيث يقوم المترجمون بمراجعة الاحتياجات وقواعد البيانات التي تُستخدم في عملية التعريب.

تخضع المعلومات التي يتم تعريبها بواسطة مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول إلى التدقيق والمراجعة بواسطة نخبة كبيرة من الأستاذة وإشراف بعض الخبراء على تلك المجال الأمر الذي جعل من روزيتا تتوفر على سمعة رائعة.

وفي النهاية وجب القول أن مهندسو روزيتا دائماً ما يقومون بإضافة بعض أدوات المساعدة التي تتعلق بمهام هندسة الترجمة والتي تساعد المترجمون على التمكين من ثنائية البايت و اليونيكود لخروج النصوص بأفضل الأشكال.

كل هذه الأمور ساهمت في ظهور تجربة فريدة من نوعها يتم تقديمها بواسطة روزيتا وساعدت تلك العوامل على أن تظل المؤسسة على رأس أفضل مؤسسات الترجمة في الوطن العربي لسنوات طويلة وحتى الآن.

للمزيد عن افضل مكتب ترجمة معتمد روزيتا لخدمات الترجمة


 اقرأ ايضًا: الترجمة الفورية

راسلنا