المدونة

أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

 

تعتبر الترجمة المعتمدة واحدة من أهم وسائل التواصل بين الشعوب، والدول وبعضها البعض خاصة نتيجة اختلاف اللغة الأم واللهجات فيما بينها.

تتواجد الكثير من مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة التي تقدم العديد من خدماتها القيمة فيما يتعلق بكافة أنواع الترجمة المختلفة، ولكن تظل الخبرة الكبيرة، السمعة الطيبة والكفاءة العالية واحدة من أهم المتطلبات التي يجب أن تتواجد بشكل كبير في مكتب الترجمة الذي سوف تتعامل معه لإنجاز أعمالك المطلوبة بشكل سلس، وغاية في السرية، والدقة والأمانة.

إن عملية الترجمة موجودة منذ زمن بعيد، ومن خلالها تم التعرف على معظم الحضارات والثقافات بين الدول وبعضها البعض.

 ولكن في الآونة الأخيرة بدأت تزداد أهمية الترجمة بشكل كبير بين طلاب العلم، العلماء، والباحثين بهدف التعرف على العلوم الأخرى والتواصل بشكل كبير مع المؤسسات في الدول المختلفة.

عزيزي القارئ سوف نتحدث في المقال بإذن الله عن أشهر مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة لإنجاز أعمال الترجمة الخاصة بك بكل سهولة، تابعنا للمزيد من المعلومات خلال المقال…

ما هي أنواع الترجمة؟

تتعدد أنواع الترجمة التي تقوم بها مكاتب ترجمة في القاهرة بما تمتلكه من الخبرات والمهارات الكافية لإنجاز هذه الأنواع من الأعمال حسب طلب العميل.

1-بصفة عامة تتواجد الترجمة المعتمدة: وهي من أشهر أنواع الترجمة وأكثرها طلبا من عديد من العملاء بهدف تقديم أوراق واثباتات شخصية غاية في الأهمية إلى مؤسسات حكومية مثل؛ السفارة الأمريكية، السفارة البريطانية، أو وزارات الخارجية في بعض البلدان وغيرها.

2- بالإضافة إلى وجود الترجمة العامة والتي تهدف إلى ترجمة أي نوع من النصوص غير المتخصصة في مجال بعينه.

3-ثم الترجمة المتخصصة: والتي تحتاج إلى شخص متقن ومتخصص في هذا المجال وأشهرها في الوقت الحالي: الترجمة الطبية، الترجمة الهندسية، الترجمة القانونية، والترجمة السياسية وغيرها.

4-إن الترجمة بصفة أساسية تنقسم إلى نوعين هامين هما: الترجمة الشفوية والترجمة  الكتابية، بجانب التعريب وكتابة المحتوى.

يمكنك الاطلاع ايضًا على أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة

ما هي أشهر مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة؟

تعتبر مؤسسة روزيتا من أشهر مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة.

هي من أهم وأكبر مكاتب الترجمة المعتمدة التي تتيح لك عدد كبير جدا من الخدمات التي تحتاجها نظرا بما تمتاز به من خبرة كبيرة، وعلم كاف، وأشخاص ومترجمين ذات علم واسع وخبرة تصل إلى أكثر من 18 عاما.

أهم ما يميز مؤسسة روزيتا أنها تهتم بتوظيف عدد واسع من المترجمين حول العالم لضمان دقة وجودة الترجمة من اللغة الام التي ترغب في الترجمة لضمان وصول الكلام بانطباعاته ومشاعره وجودته الأساسية كما يرغب العميل في وصوله إلى الجهة التي ترغب في الترجمة إليها أو الأشخاص الذين تترجم إليهم.

إن مؤسسة روزيتا تقدم الترجمة المعتمدة إلى مختلف الأماكن والمؤسسات الحكومية، وزارات الخارجية، والسفارات المختلفة نظرا لأنها تمتلك عددا كبيرا جدا من مكاتب الترجمة المعتمدة لعدد واسع من السفارات على رأسها: السفارة الأمريكية، البريطانية، الألمانية، الإيطالية، السويسرية وغيرها.

ما هي أهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة روزيتا كأحد أهم مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة ؟

  1. تعتمد مؤسسة روزيتا في تقديمها للترجمة على أهم معايير الجودة لإخراج كافة النصوص المترجمة بأقصى درجة ممكنة من الدقة للحصول على رضا العملاء.
  2. تستطيع مؤسسة روزيتا تقديم ترجمة احترافية بشكل كبير لعدد واسع من اللغات حول العالم تصل لأكثر من 30 لغة نظرا أنها تتعامل مع أساتذة الجامعات وخبراء الترجمة في مختلف بلدان العالم.
  3. إذا كنت تريد الحصول على أي نوع من خدمات الترجمة بدقة عالية وكفاءة كبيرة، ترغب في الترجمة المعتمدة، المتخصصة، العامة: عليك بالتواصل مع أهم مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة ؛مؤسسة روزيتا.

يمكنك الاطلاع ايضًا على

نصوص قانونية مترجمة

ترجمة اللهجة البريطانية

الترجمة الفورية بالإنجليزي

مكتب ترجمة معتمد في شبين الكوم

مكاتب ترجمة في مصر

مكتب ترجمة معتمد للعقود الهندسية بالقاهرة

للمزيد من المعلومات عن موقع روزيتا للترجمة

 

راسلنا